من نحن

 

تعتبر الشركة الفلسطينية للتحصيل الشركة الفلسطينية الاولى والوحيدة المرخصة من قبل وزراة

الاقتصاد الوطني الفلسطيني في فلسطين، والمتخصصة في مجال تحصيل الاموال

للشركات والافراد المدينين سواء كانت اموال عينية او سندات دين او شيكات او كمبيالات او مستحقات

تأمين وبالطرق المسموح بها قانوناً.

 

رؤيتنا

ان نكون الشركة الرائدة في مجال استرداد وتحصيل الديون في فلسطين

 


مبادئنا

تحقيق مصلحة مشتركينا ومساعدتهم الحفاظ على حقوقهم، وتقديم صورة ايجابية عنهم لمشتركيهم. بالاضافة الى الالتزام التام بالقوانين المحلية الخاصة بتحصيل الديون و تقديم خدمات التحصيل وفقا لأحدث الطرق العالمية،وحماية حقوق العملاء وتحصيل كامل مستحقاتهم . بالاضافة الى الالتزام بمعاير وسياسات عمل صارمة تهدف الى حماية سرية وخصوصية الدائن والمدين اثناء وبعد عملية تسوية الدين.

 

رسالتنا

تقديم خدمات تحصيل الديون وفقاً لأحدث المعايير العالمية واسترداد ديون العملاء المستجدة والمتعثرة والمعدومة وتحقيق أعلى معدلات النجاح وذلك باستخدام الحلول الودية والمفاوضات المباشرة مع المدينين

 

نقاط التميز

تقليل تكلفة التحصيل على العميل و اعتمادنا على شبكة علاقات تتيح لنا تحصيل ديون عملائنا بوتيرة اسرع من اي جهة اخرى. بالاضافة الى إدراك أهمية عامل الزمن في انخفاض القيمة المادية للدين، ولذلك نعمل على استرداد الدين وفق الحلول المدروسة وبأٌقصر فترة زمنية. نتبع طريقة مهنية وقانونية تعتمد على اجراءات عمل واضحة ومحددة في التعاطي مع العميل حرصاً على علاقات العمل المستقبلية بين الدائن والمدين .كما اننا نعمل من خلال الاستفادة من خبرات وتجارب أهل الاختصاص العالميين لتطوير إجراءات العمل وصقل مهارات الموظفين.